جمعيّة TGD تنظّم حفل توزيع جوائز ألعاب الفيديو التّونسيّة


تنظّم جمعيّة مطوّري ألعاب الفيديو التّونسيّة ( Tunisian Game Developers ) يوما خاصّا لتوزيع جوائز ألعاب الفيديو ( Tunisian Game Awards ) و ذلك يوم السّبت 12 نوفمبر المقبل بمقرّ الUTICA بالمنزه 1 .
حفل Tunisian Game Awards سيضمّ مجتمع “الغايمينغ” من عشّاق ألعاب الفيديو و الفاعلين في مجال تطوير ألعاب الفيديو و الرّياضة الإلكترونيّة , و ذلك لتمكينهم من عرض ألعابهم الرّقميّة .
و سيتمّ عقد مؤتمر صحفيّ مع عرض صغير , إلى جانب حدث تسليم الجوائز و الّذي ستتولّاه لجنة تحكيم متكوّنة من وجوه دوليّة معروفة في عالم ألعاب الفيديو و الرّياضة الإلكترونيّة , ستقوم بإختيار الأعمال المتميّزة و المبتكرة , إضافة إلى توجّههم بكلمة إلى الحضور .
هذا الحفل سيكون بشراكة رسميّة من شركة HP , إضافة إلى عديد العلامات الأخرى , و سيكون محفلا يضمّ ثلّة من الشّباب في ميادين الرّياضة الإلكترونيّة و ألعاب الفيديو و المانغا و كذلك مجال الطّباعة ثلاثيّة الأبعاد .
هذا الحدث الشّبابي سيكون منتظرا ليوم السّبت 12 نوفمبر إنطلاقا من السّاعة 14.00 بعد الزّوال . و لمزيد من المعلومات , بإمكانكم النّفاذ إلى الموقع الخاصّ TunisianGameAwards . و لإقتناء تذاكركم , زوروا الرّابط التالي .
SHARE

Youssef Developper

Hi. I’m Designer of Blog Change Yourself. I’m CEO/Founder of Change Yourself. I’m Creative Art Director, Web Designer, UI/UX Designer, Interaction Designer, Industrial Designer, Web Developer, Business Enthusiast, StartUp Enthusiast, Speaker, Writer and Photographer. Inspired to make things looks better.

  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire