تعلّم القرصنة و الاختراق (مجاني) !!


يوجد العديد من الشباب العربي مهتم بمجال الهاكينغ و اختبار الاختراق، لكن ما ينقصه فقط هو دروس و دورات احترافية في هذا المجال، لهذا السبب سأقدم لك قناة تضم أزيد من 200 فيديو متعلقة بهذا الخصوص ستجعل منك هكر محترف.

القناة تدعى "Pentration Testing in Linux" و هي خاصة بتعليم طرق الاختراق من أجل الحماية، و تعتمد في ذلك على نظام اللينكس و ادواته، كما أنها شاملة و يمكن الاعتماد عليها كمصدر تعليمي خاص بك، حيث ستجد بها مجموعة من الفيديوهات المتعلقة بالهندسة الاجتماعية، كيفية القيام بهجمات DOS، اختبار الاختراق، اختراق كلمات المرور، و المزيد من دروس الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها من هنا.


"If you don't know how to attack, you will not know how to defense" هذه العبارة وجدتها في وصف القناة و التي تعني "إذا كنت لا تعلم كيف تهاجم، فإنك لن تعرف كيف تدافع" و التي من خلالها يبرز الدور الحقيقي للقناة، و التي غرضها تعليمي فقط و ليس التشجيع على الاختراق.


خلاصة: إذا كنت مهتم بدراسة مجال الهاكنيغ و اختبار الاختراق و كذلك الحماية المعلوماتية، فأنصحك و بشدة متابعة فيديوهات هذه القناة، خاصة و أنها تعتمد على طرق بسيطة في الشرح و تمتاز بالتنوع و الشمولية.

للمزيد من المعلومات يمكنك متابعتنا على 
SHARE

Youssef Developper

Hi. I’m Designer of Blog Change Yourself. I’m CEO/Founder of Change Yourself. I’m Creative Art Director, Web Designer, UI/UX Designer, Interaction Designer, Industrial Designer, Web Developer, Business Enthusiast, StartUp Enthusiast, Speaker, Writer and Photographer. Inspired to make things looks better.

  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire